وظيفتك الاقرب الى قلبك حسب شخصيتك وبرجك الفلكى

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) :

برج الحمل يتصف بالنشاط الدائم والحركه ، كما أنه برج نارى ويظهر ذلك فى ميوله نحو الامور العمليه أكثر من الامور النظريه ، وغالباً ما تجده عسكرياً .
مواليد برج الحمل شخصيه قياديه ولذلك غالباً يسعى لإنشاء عمله الخاص به الذى يملكه هو ويديره .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الحمل ؛ رجل اطفاء ، جراح ، ميكانيكى ، طبيب اسنان ، رياضى محترف مثل لاعب كره سلة محترف أو لاعب كرة قدم محترف ، أو رجل أعمال .
أي شيء له علاقة بالمنافسة أو الأمور البدنية. العمل في الهواء الطلق، كمدرّبة شخصيّة، رياضيّة، أو العمل لمنظّمة عن الرياضة. من الممكن أيضاً أن تشغلي وظيفة رئيس تنفيذي لشركة أو غيرها من المهن الإدارية، كونك تحبّين السيطرة، وتحسنين تقديم رؤية عن مشروع ما لفريق الدعم بغية تنفيذه.

الحمل مخرج:

برج الحمل مبتكر ومدير ولا يستطيع العمل تحت قيادة شخص أخر، كما أنه يعشق الخلق وصنع الأشياء وتوجيهها وتشكيلها، ويتمتع بطاقة وقوة شخصية كبيرة تجعله الأصلح لمهنة المخرج. 

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) :

يعشق مواليد برج الثور الهدوء والتأمل والاسترخاء ، ولذلك يسعى مواليد برج الثور للعمل فى الاماكن الهادئه الجميله التى يحبونها كثيراً .
المولود فى برج الثور يحب الفنون والطبيعه الخلابه مما يدفعهم للعمل فى المتاحف أو فى مختلف المناطق السياحيه ، أو أى مكان يتصف بالجمال والهدوء .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الثور ؛ مصرفى / صراف فى بنك ، فنان ، محاسب ، موسيقى / موسيقار ، بستانى / جناينى .
الثور من أكثر الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها من ناحية الجدّية والعمل الدؤوب، لذا من المؤكّد أنّك ستزدهرين في بيئة تكافئ المثابرة والتفاني. تشغلين وظائف مثل تنسيق الزهور، وفي مجال الصناعات الغذائية، أو المبيعات الفاخرة، كلّها وظائف تجدين فيها الجمال والروتين الثابت. مواليد هذا البرج متمكّنون بالمال والمشورة المالية العملية، مما يجعلهم مثاليين للأعمال المصرفية والمالية.

الثور صحفى:

يتسم هذا البرج بقدر من الذكاء والطاقة والنفس الطويل والصبر، وهذه المقومات تجعل منه صحفى متميز، ونظراً لطموحه الكبير فمن الممكن أن يصل إلى قمة النجاح فى عمله.

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو) :

يتصف مواليد برج الجوزاء بقدره عاليه على التواصل مع الاخرين لذلك فهم يصلحون للعمل الاعلامى أو كمدرسين ومعلمين ، وذلك لقدرتهم على توصيل الفكره بسهوله .
بالاضافه الى ذلك انهم يصلحون لمهنة التسويق لقدرتهم الهائله على الاقناع .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الجوزاء ؛ مستكشف وباحث ، كاتب ، تاجر ، مترجم ، ناشر ، أو مضيف فى شركة طيران .
أيّ شيء يتطلّب نقل المعلومات ومواكبة كثير من المواضيع المختلفة هو المسار الوظيفي المثالي للجوزاء، لذلك فالتعليم والاتصالات منها. ولأنّك نشطة ذهنياً وتحبّين معالجة الكثير من الجوانب المختلفة للمشروع، تصبح وظيفة العلاقات العامة أو مدير مشروع خيارين جيدّين لك أيضاً.

الجوزاء طيار:

سواء كان رجل أو امرأة يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية والمزاجية غير المستقرة، لذلك مهنة الطيار أو مضيفة الطيران هى الأفضل بالنسبة لهم.

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج السرطان (يونيو 21-22 يوليو) :

يتمتع مواليد برج السرطان بشهيه جيده للطعام وذوق فى الاكل بالاضافه الى لمساتهم الابداعيه الجميله ولذلك يحبون الاكلات الجديده مما يجعلهم قادرين ان يكونوا طهاة محترفين .
مواليد برج السرطان يحبون الاستقلال وعدم التبعيه لأحد وهذا يدفعهم لمحاولة فتح مطعم خاص بهم .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج السرطان ؛ أطباء ، صيادلة ، مدرسون ، أخصائي تغذية ، طهاه / شيف .
مواليد برج السرطان بارعون في مجال رعاية الأطفال والتربية، ويتميّزون أيضاً في مجال العمل الاجتماعي، كموظّفي قسم الموارد البشرية، والمحامين، والمعلمين، والمدراء التنفيذيين. ويمكنهم كذلك العمل في مجال الرعاية الصحّية كاختصاصيّي التغذية.

السرطان مدرس:

هذا البرج لديه من الصبر والبال الطويل والقدرة على التعامل مع البشر ما يؤهله ليكون مدرس متميز.

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) :

يعشق مواليد برج الاسد العمل الحر والمشروعات الخاصه لأنهم اصحاب عزيمة وتصميم تمكنهم من تحقيق أحلامهم ، وربما يكون هذا المشروع الخاص بهم عباره عن مدرسه أو حضانة اطفال بسبب حبهم الشديد للأطفال ومهنة التدريس عموماً .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الاسد ؛ مدير ، مهندس معمارى ، مخترع ، مدرس ومعلم ، رياضى ، رئيس وقائد .
التعليم والسياسة مثاليّان بالنسبة لك، كما أيّ مهنة تتعاطين فيها مع الآخرين مثل التمثيل والموسيقى ومجال الأفلام، أو حتى تصميم الأزياء. مواليد الأسد قادة مميّزون، لذا يتاح لهم العمل في منصبي الرئيس التنفيذي أو المدير العام.

الأسد ضابط:

الأسد واثق من نفسه يسيطر على الأجواء ولديه حب استطلاع كبير لاكتشاف الحقائق من حوله، لذلك فمهنة الضابط هى الأفضل بالنسبة له.

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج العذراء (23 أغسطس - 22 أيلول) :

يتميز مواليد برج العذراء بإمتلاكهم عقلاً تحليلياً قادر على حل الالغاز ببساطه وسهوله ، ولذلك يعتبر العمل فى مجال الالكترونيات والبرمجه هو اكثر المجالات التى تناسبهم .
بالاضافه الى ذلك ، مواليد برج العذراء يحبون ويميلون لطريقة الحياه السليمه المنضبطه فى التغذيه والحفاظ على الصحه والرياضه البدنيه ، وهذا يؤهلهم ليكووا أطباء أيضاً .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج العذراء ؛ عالم كيمياء ، طبيب ، محقق ، أخصائى تغذيه ، طبيب بيطرى ، مدير ، رجل أعمال حره .
لمواليد برج العذراء ذكريات مدهشة وحبّهم للكمال يعني إتقان التعامل مع كمّيات هائلة من المعلومات، ومعرفة ما يجب القيام به عند الشعور بالتوتّر. أنت فعّالة في مجال الصناعات وإدارة المتاجر، كالعمل على مكتب الإستقبال، كما أنّك ستبرعين كمعالج نفسيّ أو في مجال الأبحاث أو الإحصاءات، أو كمدقّقة أو محرّرة أو مترجمة، أو محقّقة.

العذراء مهندس:

يعشق هذا البرج الحسابات والأرقام، كما أنه يحب شعور البناء والتعمير، ويرى فى مهنة المهندس تحقيق لطموحه .

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر) :

يمكنك ان تسمى مواليد برج الميزان مواليد برج الفن والجمال لأنهم يعشقون الأناقه والجمال فى كل شئ ، لذلك يصلحون للعمل كمهندسى ديكور أو مصممى أزياء ، أو مصممين اعلانات فى شركات تصميم الاعلانات وما شابهها من المجالات التى تتصف بالجمال والتناسق والتناغم والابداع .
يعشق مواليد برج الميزان أيضاً الموسيقى مما يجعلهم يحبون عزف الموسيقى والاستماع والاستمتاع بها وتدريسها أيضاً ولذلك هم اصحاب الذوق الرفيع مدرس الموسيقى الرائعين .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الميزان ؛ دبلوماسى ، قاضى ، مستشار علاقات عامه ، مستشار ، طبيب نفسى ، فنان .
أنت شخص اجتماعي لذلك فالعمل مع الآخرين أمر حاسم لك، مجالات عديدة تناسبك منها: السلك الدبلوماسي، أو العمل كمساعدة أو مترجمة، أو مندوبة مبيعات، في الضيافة وخدمة العملاء، وكيلة سفر، وحتى مخطّطة لحفلات الزفاف.

الميزان قاضى:

يتسم هذا البرج بقدرة كبيرة على العدل والحكم بين الناس ويتصف بآراء الصائبة، لذلك مهنة القاضى هى المهنة الأمثل بالنسبة له. 

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر) :

يحب مواليد برج العقرب العدل والانصاف والمساواه ، لذلك يصلحون لمهنة القاضى العادل . ليس فقط يصلحون للقضاء بل إن لديهم حس مرهف يخفونه خلف قناع الجديه واللامبالاه ، ربما يكون هذا الحس المرهف دافع لكتابة الشعر أو القصص .
مواليد برج العقرب أيضاً يحبون القراءه بشده الذى يجعلهم يشعرون بالراحه عند العمل فى المكتبات أو دور النشر والصحف .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج العقرب ؛ طبيب / طبيبه ، محقق ، عالم بيئه ، مدير ، مهندس ، ملاح وقائد سفن ، أو عميل سرى .
ستبرعين في مجال الجراحة الطبّية أو في مجالات تحتاج إلى مستوى عالٍ من السرّية، كعميل سرّي، أو عنصر في هيئة دولية أو حكوميّة لإدارة الأزمات. في مجال إدارة الموارد والخدمات اللوجستية، ستكونين أيضاً مديراً ماليّاً متميّزاً. 

العقرب محاسب:

دقة العقرب وقدرته على إخفاء الأسرار تمكنه من أن يكون محاسب ناجح يصون أسرار عمله ويجيد التعامل مع الأرقام دون أى تخبط.

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر) :

يعشق مواليد برج القوس الحيوانات وخاصة الأليفه منها ، ولذلك يصلحون للعمل كأطباء بيطريين . كما أنهم دائماً مبتسمين ويتميزون بحسن الضيافه مما يؤهلهم للعمل فى المجالات التى تتطلب تعامل مع الجمهور مثل التسويق والساحه والاستقبال فى الفنادق وغيرها من الوظائف التى تحتاج الى هذا البرج الرائع .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج القوس ؛ وكيل سفريات ، مستكشف ، استاذ جامعى ، مصور ، سفير ، تاجر استيراد وتصدير ، باحث .
تحبّين السفر والتعلم من الآخرين في كلّ جزء من العالم، لذلك أيّ وظيفة تتعلّق بصناعة السفر فكرة جيّدة، مثل الاستشارة السياحية. تحبّين أيضاً إلهام الآخرين، لذا ستبرعين كمدرّسة، أو رئيسة برنامج شبابيّ، أو لدى العمل لجهة لا تبغى الربح المادّي.

القوس محامى:

يتمتع هذا البرج بقدرة كبيرة على الجدل والأقناع، كما أنه باحث ودارس للأمور بشكل دقيق، المقومات التى تجعله محامياً ناجحاً. 

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الجدى (22 ديسمبر - 19 يناير) :

يحب مواليد برج الجدى الاعمال الفنيه اليديوه كالأركيت والرسم على الزجاج والكانافا لذلك يمكنهم افتتاح معرض خاص بهم لهذه المنتجات الفنيه الجميله بالرغم انهم يحبون الاحتفاظ بهذه التحف الفنيه فى اغلب الاحيان .
يحب مواليد برج الجدى تعلم اللغات واللهجات مما يجعلهم مناسبين للعمل فى مهنة الترجمة فهم مترجمين رائعين ومحترفين إن أرادوا ذلك .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الجدى ؛ قائد عسكرى ، مدير ، وزير ، مهندس كمبيوتر محترف .
ستبرعين في العمل كمدير أو مسؤول لعدد من المسارات الوظيفية أو الشركات. الإنتاجية والمهارات الإدارية هي بعض من أفضل ميزاتك، وأنت فعّالة في بيئات الشركات ذات المجموعة الهرمية التي تمكّنك من التدرّج الوظيفي. تبرعين أيضاً كمهندسة ديكور أو مهندسة معمارية، لاهتمامك الملحّ بالتفاصيل.

الجدى دكتور:

برج الجدى من الأبراج الهادئة التى لا تنفعل او تتأثر سريعاً، فضلا عن كونه من أكثر الأبراج الباحثة فى الأشياء ما وراء الطبيعة وتعشق لعب دور الفرد المفيد للأخرين، فالطبيب هو الأفضل بالنسبة له.

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير) :

يحب مواليد برج الدلو الاعمال الخيريه التطوعيه التى تساعد المرضى والفقراء وتساعد ايضاً على تطور البيئه ، كما ان مواليد برج الدلو  يحبون مهنة التدريس والتعليم جداً لأنها الوسيله لبث أفكارهم الخيريه للأجيال الشابه القادمه . يحب أيضاً مواليد برج الدلو العمل الصحفى لأنه ملئ بالاثاره والتشويق .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الدلو ؛ مخترعين ، سياسى ، كاتب ، عالم ، رائد فضاء ، فنان ، منجم / منجمين .
العلوم أو التكنولوجيا (استكشاف نظريّات جديدة أو تطبيقات)، التصميم الجرافيكي أو التصوير، وحتى مشاريع الإدارة إذا كنت ستنالين استكشاف طرق جديدة لعمل شيء. تبرعين كمقاول مستقلّ، ويمكنك التمرّد على ثقافة الشركات، حيث أنّك تعملين بشكل أفضل حسب جدولك الزمني.

الدلو ممثل:

يتمتع برج الدلو " بكاريزما كبيرة" كما أنه يتسم بخفة ظل، وقدرات فنية هائلة، فيستطيع أن يحاكى ويقلد غيره لذلك فمهنة التمثيل هى الأفضل بالنسبة له. 

الوظيفة المثاليه والعمل المناسب لمواليد #برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس) :

مواليد برج الحوت هم من اكثر الشخصيات قدرةً على الابداع ، لذلك تجدهم يعملون كمهندسى ديكور أو رسامين أو فى صناعه السينيما خاصه التصوير السينيمائى ، ولكنهم لا ينسون أبداً الاشتراك فى الاعمال التطوعيه التى تعمل على مساعده الاخرين فمواليد برج الحوت شخصيات حساسه ودائماً يتعاطفون مع الآخرين .
وإليك / إليكى قائمة المهن والوظائف التى يتميز فيها مولود برج الحوت ؛ طبيب بيطرى ، عالم أحياء ، فنان ، طبيب ، موسيقى / موسيقار ، طبيب نفسى ، مختص فى الاعلام والصحافه .
يناسبك أي شئ له علاقة بالرعاية الصحّية حيث يمكنك رعاية الآخرين بشكل مثالي: لذا إلجئي إلى وظائف كممرضة، أو طبيبة، أو اختصاصيّة علاجات طبيعيّة، اختصاصيّة علم نفس، وما إلى ذلك. أنت أيضاً فنّانة بالفطرة، لذا يمكنك مزاولة الرقص وعزف الموسيقى والرسم.

الحوت أديب:

الحوت خيالى وغير واقعى، ومن الممكن أن يعيش فى قصص وهمية من وحى خيالهن كما انه يتمتع بقدرات كتابية هائلة خاصة إذا درب نفسه على ذلك، ومن هنا تعتبر كتابة القصص والروايات هى الأفضل بالنسبة له.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 comments:

إرسال تعليق