انواع الذكاء عند كل برج من ابراج الحظ

يتمتع كل برج بدرجة ذكاء معينه ، وايضا بمجال  او شئ ذكى فيه جداً . كل برج له مجال الذكاء الخاص به . هناك الكثير من انواع الذكاء للابراج . هناك ايضا بعض الابراج التى تملك انواع كثيره من الذكاء . نشرح اليوم كل برج وانواع ذكاءه .

انواع الذكاء التى يتمتع بها  برج الحمل


يتميز مواليد برج الحمل بإمتلاكهم الحاسة السادسة أو بقدرتهم على استباق الأمور ومعرفتها ، من خلال تحليلاتها العميقة ، علماً أنهم لا يخشون خوض المغامرات أو أخذ المخاطرة بهدف الوصول الى أهدافهم ، التي غالباً ما تكون مرسومة وموضوعة بطريقة علمية ومدروسة بدقة عالية جداً.
وهذا يدل على أن مواليد برج الحمل يحملون ذكاء يتمثل فى صفتين التوقع القوى ، والتخطيط للمستقبل بجديه .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الثور


يتمتع مواليد برج الثور بالذكاء الجسدي ، أي بمعنى آخر القدرة على تحقيق توازن بين عقلهم وجسدهم ، وبالتالي تطويع جسمهم لخدمة عقلهم وأهدافهم ومخطّطاتهم .
وهذا ما يمكّنهم من الذهاب الى العمل والاجتهاد والتمتع بالقدرة الجسدية الهائلة على تحمّل ضغوطات المهنة والنجاح والتميز.
وهذا يدل على أن مواليد برج الثور الرائعين يحملون ذكاءاً يتمثل فى قدرته الجسديه على تحمل المشاق من اجل الوصول للاهداف وهذه ميزه وقدره خاصه لا يملكها الكثير من الابراج لان النشاط والحيويه والقدره على الاحتمال شئ رائع ومطلوب .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الجوزاء


اذا كنت من مواليد برج الجوزاء ، فهذا يعني أن ذكاءك يتجسّد في قدرتك الهائلة على التواصل مع الآخرين وتمكّنك من إقناع كل من يحيط بك بما تريد من أفكار والوصول الى أهدافك ، نتيجة تمتّعك بقدرات لغوية هائلة تسمح لك بتسهيل حياتك الى أقصى حد ممكن.
علماً أنك محطّ ثقة من قبل الآخرين الذي يأتمنون لك على كل شيء ويقتنعون منك بأي شيء تقوله / تقولينه .
وهذا يعنى أن مواليد برج الجوزاء يتمتعون بثلاث انواع ذكاء القدرة على الاقناع ، والذكاء اللغوى والدبلوماسيه ، وايضاً القدره على كسب ثقة الناس . هذه المميزات تجعل مواليد برج الجوزاء قادرين على فعل الكثير من الاشياء التى تحتاج لهذه الانواع من الذكاء .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج السرطان


بالنسبة لمواليد برج السرطان ، فإنهم يتمتعون بذكاء داخلي ، يسمح لهم بالتمتع بقدرة عالية على التحكم بأنفسهم ، بعيداً من الفوضى أو الضياع أو التردّد .
فمواليد برج السرطان يعرفون ماذا يريدون ويدركون جيداً قدراتهم وبالتالي قادرين على رسم أهداف لهم سيحققونها عاجلاً أم آجلاً.
هذه المميزات التى يتمتع بها برج السرطان من ذكاء داخلى تجعله بعيدا عن الفوضى والتردد قادره على جعلهم يحققون اهدافهم لأنهم زوى عزيمة قوية واراده لا تلين . وهذه الاراده والتحكم فى الذات بهذه القوه لن تجدها الا فى مواليد برج السرطان هذا البرج المميز بذكاء الاراده .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الأسد


لمواليد برج الأسد القدرة الهائلة والمميزة على الابتكار والإبداع والاختراع ، وهنا يكمن ذكاؤهم الحاد ، علماً بأنهم قادرين على التأقلم في أي محيط ينخرطون به وتحويل المشاكل لصالحهم .
هذا الذكاء المميز لبرج الاسد يجعله يبدع ويبتكر ويخترع الكثير من الطرق لحل المشكلات التى تعوق طريقه وبذلك يحول المشكله التى تعوقه الى ممر يسهل له طريقه انه الذكاء الرائع المبدع الذى قلما يوجد فى الابراج الاخرى .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج العذراء


لعل ذكاء مواليد برج العذراء يكمن في كونهم منطقيين وعقلانيين الى أقصى الحدود ، قادرين على التحكم في مشاعرهم وتحقيق توازن بين قلبهم وعقلهم وهذا ما يوصلهم الى النجاح دائماً ، سواء على صعيد حياتهم العاطفية أو المهنية .
هذا الذكاء المنطقى والميل الى العقلانيه يجعلهم غير متخبطين ولكن محددين ومتوازنين للوصول الى الهدف ، هذه ميزه رائعه جدا لانك لو رأيت مواليد الابراج الاخرى يتخبطون بسبب عدم عقلانيتهم والتخبط بين المنطق والعاطفه والافكار الخاطئه وتصديق الاكاذيب وغيرها الكثيرمن المشكلات التى يعانيها من لا يتمتعون بهذه القوه الجباره من الذكاء المنطقى والعقلانى .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الميزان


ذكاء مواليد برج الميزان يكمن في الموسيقى ، فهم يعشقون الفن وقادرين على تحويل هذه الموهبة العالية التي يتمتعون بها الى وسيلة للتقرّب من الناس والحصول على ثقتهم ومحبتهم فضلاً عن النجاح في العمل بشكل خاص والحياة بشكل عام .
هذا الحس المرهف من الذكاء بالاضافه الى الكثير جدا من انواع الذكاء التى يتمتع بها مولود برج الميزان تجعله مميزاً جدا لانه يتمتع بالذكاء الموسيقى ، وذكاء القدره على العدل والحكم المحايد حتى ضد نفسه ، وذكاء الحكمه والوعظ ، وذكاء التوازن فى الحياه ولكن مولود برج الميزان يتمتع بالتوازن فى الحياه بعد فتره من حياته حيث تبدأ حياة التوازن الحقيقية فى سن الثلاثين تقريباً . ويتمتع مولود الميزان ايضا بقدره عاليه على الاقناع والتكلم بالحجه والمنطق .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج العقرب


إذا كنت من مواليد برج العقرب ، فهذا يعني أنك شخص ذا إدراك عال ، وبالتالي من شبه المستحيل أن يتم خداعك من قبل أحد . فأنت قادر على كشف الأكاذيب وإدراك الحقيقة وكيفية التعامل مع الآخرين .
هذه القدره الخارقه من الذكاء وقوة الملاحظة تجعل اصحاب هذا البرج مميزون عن جميع الابراج بقدرتهم الغير مسبوقه على معرفة الحقيقة والبحث والتفكير وقوة التركيز التى تجعلهم يلاحظون ادق التفاصيل من اجل معرفة الحقيقة .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج القوس


يتميز مواليد برج القوس بالعمق الفكري الذي لا مثيل له عند سائر الأبراج ، فهم يحبون معالجة الأسئلة الوجودية والتفكير العميق فيهم والوصول الى الحقيقة خلف كل الأشياء في الحياة .
هذا الاسلوب الذكى المنطقى الذى يتمتع بفلسفه شامله يجعلهم قادرين على حل المشكلات المعقده والكبيره المتفرعه الضخمه لانهم قادرين على ربط الامور ببعضها وايجاد العلاقة والحقيقة من كل الاموار المترابطه فى المشكلات المختلفه . ياله من ذكاء رائع .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الجدي


إن مواليد برج الجدي عمليين جداً وبالتالي هنا يكمن ذكاءهم ، خصوصاً لناحية تمكّنهم من معالجة المشاكل كافة ، مهما اشتدّت صعوبتها، وتحويلها لما يخدم مصلحتهم الشخصية .
هذا ذكاء رائع بعيداً عن الامور النظريه فمواليد برج الجدى قادرين على حل المشكلات العلميه والاستمرار فى الاشياء العلميه والواقعيه بعيداً عن الخيال الزائد لكى يحلوا المشكلات ويحققوا اهادفهم المنشوده .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الدلو


إن مواليد برج الدلو قادرين على التفاعل مع الآخرين والمشاكل في آن واحد ، فهم يتلقون كل الأمور التي تجري من حولهم ويقومون بالتفاعل معها كما لو أنها مشكلة واحدة .
هذا الذكاء فى تعدد الانتباه وعدم التشتت رائع جدا يجعل مواليد برج الدلو الرائعين يقومون بحل المشكلات الاجتماعيه التى تحدث عمليا على ارض الواقع بشكل ملفت ومثير للاعجاب . فهم قادرين على قيادة مجموعه من الاشياء فى وقت واحد .

انواع الذكاء التى يتمتع بها برج الحوت


يتميز مواليد برج الحوت بذكائهم الطبيعي ، الذي يسمح لهم بالتفاعل مع الطبيعة والآخرين بشكل رائع وسلس ، علماً أنهم مسالمين ولا يحبون إثارة المشاكل ، وهذا ما يجعهم محطّ ثقة من قبل كل من يحيط بهم .
هذا الذكاء الاجتماعى يجعل منهم ميزين بكثرة الاصدقاء الموثوق فيهم . الكثير من الابراج يفتقدون هذه الصفه الاجتماعيه الذكيه التى تجعلهم قادرين على فعل امور كثيره فى الناحيه الاجتماعيه لا تستطيع القيام بها الابراج الاخرى .

عرفت / عرفتى الان مصادر قوتك ونوع ذكائك حسب برج ، الان عليك انت تأخذ هذه الميزه وتستخدمها من اجل الحياه بشكل افضل لمنفعة نفسك فى العمل والحياه الخاصه وايضا لخدمه الناس والمجتمع . فلا تكن انسان سيئ بل كن انسان راقى ورائع وخدوم واستخدم قدراتك وذكاءك التى تميزك من اجل رفعة شأنك ورفعة شأن بلدك وأهلك .
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 comments:

إرسال تعليق