الهدايا واﻻلوان واﻻطعمة المناسبة لكل برج من الابراج

نعلم جميعاً أن كل انسان يفضل اشياء عن غيرها ، له ميول تختلف عن الاخرين ، يفضل الامور بطرق مختلفه . واليوم تقدم لكم الابراج هدية كل انسان من برجه فإن كنت تعلم برجه فقد عرفت كل هذا . نشرح اليوم الهدايا والوان والورد والاطعمه التى يفضلها كل برج من الابراج . ان كنت تريد تفضيلات الابراج فى الاطعمة او الأكلات او الهدايا او الالوان او الورود او معرفة اى الهدايا يفضلون فإقرأ هذا المقال وستعرف كل هذا .

برج الحمل

الهدايا التى يحبها برج الحمل

هو برج ينتمي إلى البرج النارية وهذا البرج عملي جدا كما أنه مندفع هذا البرج يحب ان يتفاخر ويتباهى امام الناس ولذلك يفضل ان تحدي حبيبك من برج الجدي بهدايا قيمة أي أنه يفضل الهدايا الثمنه .فإذا كان حبيبك من برج الجدي يمكن ان تهديه قلم من المعركة العالمية ، أما إن كانت حبيبتك من هذا البرج يمكن ان تهديها خاتم ثمين .
إنه أول برج فى الربيع الربيع وهو يولد مع تجدد الطبيعة . يحمل مولود برج الحمل في داخله قوة كبيرة تدفعه إلى النمو، إلى السرعة ، إلى الضوء ، إلى الحرارة ... إنه يتبع الغريزة أكثر من العقل ، ويبحث دوماً عن المغامرة وكل أنواع الألعاب التي تتطلب الذكاء والمهارة . والهدايا التي يعشقها مولود برج الحمل هي على سبيل المثال لا الحصر: دراجة هوائية ، شمعة معطرة بروائح منشطة ، مصباح يطغى عليه لون قوي، ألعاب فيديو تسخّر طاقته ، دروس الجودو ، مجموعة من الفيتامينات ، وكلب صغير يبعث الفرح في حديقة المنزل . لا يحب مولود الحمل أبداً هدية حوض الأسماك لأنه يكره التأمل .
إنّ الهدايا المثالية والتي تضمنين أنّها ستعجب من تودين أن تقدميها له من مواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها، الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس!
الهدية المثالية هى عصارة أو ميكروويف او دعوة لقضاء عطلة في مكان مفتوح . 

الالوان المفضلة لدى برج الحمل


ألوانه المفضلة هي الألوان النضرة والحيوية مثل البرتقالي، والأحمر، والأخضر الحمضي، والأصفر والأزرق السماوي .

الاطعمة المفضلة لمواليد برج الحمل

مواليد برج الحمل يتأثرون بشكل اساسي بكوكب المريخ كوكب الطاقة والنار وهم ناريون في طبيعتهم . لذلك نجد الاطعمة التي تناسب اغلبهم هي الوجبات السريعة الغنية في الدهون والبروتينات . قليل جدا منهم يفضل الوجبات النصف مطهية او الخضراوات والنباتيات . اغلب مواليد برج الحمل يفضلون الوجبات السريعة خارج المنزل فهم لا يفضلون تناول الطعام وهم مقيدون بمواعيد روتينية داخل المنزل . يحب مواليد برج الحمل الوجبات الحريفة ويكثرون احيانا من وضع البهارات والتوابل ولذلك فكثير منهم يعانون من امراض الكلي والجهاز البولي .

الطعام الذى يحتاجه مواليد برج الحمل

يُسيطر عنصر النّار على برج الحمل، ما يعني أنّه على أفراد هذا البرج تجنّب الأطعمة الحارّة. تناولوا مأكولات باردة مفيدة للكبد والكلى مثل الفاصوليا والرزّ الأسمر والعدس والزيتون والخسّ والخيار والسبانخ ولحم العجل والسّمك والتين والخوخ والموز واليقطين. كما أنّ هذا البرج بحاجة إلى الكالسيوم، وإلى تناول الكرنب ومشتقّات الحليب.

برج الثور

الهدايا التى يحبها برج الثور

برج الثور برج ترابي وهو برج عقلاني جدا ومنطقي يحب برج الثور اقتناء الأشياء الثمينة والتي لها تاريخ فاذا كان حبيبك من برج الثور فيمكن ان تهديه خنجر مثلا اثري أو ساعة ثمينة اما اذا كانت حبيبتك من برج الثور فقد تكون الملابس ذات الموضة الحديثة هي الهدية الامثل . ومن الهدايا التي يعشقها مولود برج الثور هي مستحضرات التجميل الطبيعية والعطور المرتكزة على الأزهار. كما يحب كتب الطبخ والسفر إلى المناطق الريفية التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية. لا يحب مولود الثور أبداً الهدية التي تجبره على تغيير عاداته.
هل تريدين أن يتلقّى هذا الشخص المنتمي الى برج الثور منك شخصياً الهدية المفضّلة لديه؟ إختاري له إذاً من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوار ساحر غريب.
الهدية المثالية هى الشيكولاته الفاخرة أو الاطعمة الغالية أو أدوات المطبخ الكمالية .

الألوان المفضلة لدى برج الثور

ألوانه المفضلة هي الوردي الهندي ، والبيج، وألوان البشرة.

الاطعمة المفضلة لمواليد برج الثور

مواليد برج الثور ترابيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب الزهرة الذي يعطيهم حاسة التذوق الاستثنائية في تذوق الطعام . يحبون الطعام جدا ويجدون لذة في تناوله ببطء ولا يعتبرون الطعام مجرد وجبات ضرورية لدفع الجسم بالطاقة اللازمة للنشاط العادي بالحياة . مواليد برج الثور يعتبرون الطعام شئ له لذة يجب ان يشعروا بلذة اثناء تناولهم اياه . كثير من مواليد برج الثور نباتيون ولكن يكثرون من تناول النشويات مثل المكرونة والارز الابيض والبطاطس ويحبون ايضا تناول اللحوم الحمراء السمينة ولذلك فكثير منهم تجده عريض الجسم وسمين .

الطعام الذى يحتاجه مواليد برج الثور

يُسيطر عنصر الأرض على برج الثور، ما يعني أنّ أبناء هذا البرج بحاجة إلى تناول الطعام لدعم الغدّة الدرقيّة. أضيفوا الملح إلى المأكولات وتناولوا الكرفس كوجباتٍ سريعةٍ. لا بدّ من تناول الأطعمة التي تحول دون كسب الوزن الزائد وغير المضرّة لمرضى السكريّ مثل الفجل الحارّ والتوت البريّ والسّلق، ولا تنسوا تناول اللحم للمحافظة على قوّتكم.

برج الجوزاء

الهدايا التى يحبها برج الجوزاء

ينتمي برج الجوزاء المجموعة الأبراج الهوائية وهذا البرج يحب دايما الأناقة في كل شئ ودايما يتطلع إلى الأفضل.
فـإذا كان حبيبك من برج الجوزاء فقد تكون نضارة شمس أو محفظة ذات الماركات العالمية هي من أحلى الهدايا التي تقدم له
أما امرأة برج الجوزاء فـهي امرأة مادية وتحب التفاخر لذلك يجب ان تهدى بأغلى الهدايا على سبيل المثال ستكون سعيدة إذا أهديتها حذاء وشنطة من المعركة الثمينة وقد يكون المعطف المصنوع من الفرو هو أحد احلامها .
مولود برج الجوزاء مذهل فعلاً. إنه فضولي ويحب مراقبة وفهم من هم حوله دائما . وتتيح له مرونته العقلية أن يفهم الجوانب المختلفة لوضع معين . وهو يحب كل ما يسلّي ويمتع ويجلب المرح .
لدية حب وشغف للسفر وقراءة الكتب واجراء اللقاءات اللقاءات والحياة الاجتماعية المترابطة .
والهدايا التي يعشقها مولود برج الجوزاء هي تلك التي تساعده على التواصل الاجتماعى ، مثل أحدث موديل للهاتف المحمول ، أو السهر مع الأصدقاء والسفر معهم . يحب الاشتراك في السينما لاكتشاف آخر الأفلام المعروضة في الصالات السينمائية . وهو يحب أيضاً كل ما يساعده على التهوية ، ولذلك يرحب كثيراً بالمروحة التي تقدم له كهدية.
كي تضمني حصول هديتك على إعجاب مواليد هذا البرج الذين يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، ننصحك بأن تنظّمي لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة. 
الهدية المثالية هى هاتف نقال أو جهاز نداء آلي او بعض الدمى الخفيفة التي يمكن أن توضع على المكتب .

الألوان المفضلة لدى برج الجوزاء


ألوانه المفضلة هي الألوان الربيعية الفرحة التى تتراوح من الأزرق السماوي إلى الأصفر الذهبي .

الاطعمة والوجبات المفضلة لمواليد برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هوائيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب عطارد . يفضلون تناول الاسماك الخفيفة ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها ويتناولون طعامهم بسرعة مقارنة بغيرهم . كثير منهم يفضل تناول الوجبات السريعة خارج المنزل. وكثير منهم يفضل تناول لحوم الطير مثل الحمام واليمام والفراخ. لا يحبون تناول اللحوم الحمراء وينفرون منها احيانا. عدد قليل منهم يفضل تناول الخضراوات منهم والسبب في ذلك هو حرصهم على الرشاقة وعدم السمنة. اغلب مواليد برج الجوزاء يراقبون وزنهم وطاقتهم اثناء الحركة والقيام بالعمل.

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج الجوزاء

على هذا البرج الهوائيّ تناول أطعمة جيّدة للرئتين وللأعصاب. يحبّ معظم أبناء هذا البرج المشروبات الغازيّة، إلا أنّها غير مفيدة لهم. عوضاً عن ذلك، تناولوا الفاصوليا الخضراء والخوخ والدراق والسبانخ والسّمك والثمار البحريّة والرزّ للمحافظة على أعصابكم.

برج السرطان

الهدايا التى يحبها برج السرطان

وينتمي إلى مجموعة الابراج المائية وهو برج رومانسي وذات طبيعة حساسة جدا
فـإذا كان حبيبك من برج السرطان تستطيعي ان تهديه بأي هدية إلى جانب باقة ورد
أما إن كانت حبيبتك من برج السرطان والذي يعشق الاحجار الكريمة فقد يكون خاتم بحجر كريم إلى جانب باقة ورد من أحلى الهدايا التي تقدم لها .
مولود برج السرطان متقلب المزاج مثل الطفل الصغير. يبقى متأثراً بشدة بذكريات الماضي، السعيدة والحزينة في نفس الوقت . يحب كل ما يعزيه ويبلسم حنينه إلى الماضي . يهوى عموماً الأشياء والثياب العتيقة . والهدايا التي يعشقها مولود برج السرطان هي تلك التي توقظ ذكرياته وتذكره بالماضى مثل معطر الغسيل برائحة الخزامى ، سكاكر يدوية الصنع ، مجوهرات عتيقة ( وخاصةً الفضة واللؤلؤ ) ، وسادات ( وسادة ) طرية ، قصص تذكره بالطفولة ، وشاح من المخمل المضلع ، رغوة استحمام برائحة مرخية ومريحة للأعصاب .لا يحب مولود برج السرطان تلقي علبة للأقراص المدمجة مصنوعة من الزجاج. فهذه برأيه هدية باردة جداً وعملية جداً ولا تثير العواطف أبداً .
لأنّ مثلث الهوايات الغريبة، المنزل والعائلة هو الأقرب الى وصف مواليد برج السرطان ستعجبهم الهدايا الخاصّة بالجلوس الحميم في المنزل ربّما غطاء للسرير أو حذاء للبيجاما إضافةً الى الهدية التي يمكنهم استخدامها مع العائلة وتجمعهم بها. 
الهدية المثالية هى ستائر أو وسائد أو سجاد أو أنظمة أمان البيت .

الألوان المفضلة لدى برج السرطان


ألوانه المفضلة هي الرمادي، والكحلي، والأبيض، وألوان الخشب.

الاطعمة والوجبات المفضلة لمواليد برج السرطان

مواليد برج السرطان مائيون في طبيعة برجهم ويتأثرون بالقمر. اغلب مواليد البرج يميلون للاطعمة والوجبات البحرية ويأتي في مقدمتها الاسماك البحرية مثل التونة والبياض واسماك المكرونة والبلطي واسماك القاروس والمياس وغيرها من الانواع. ويفضلون ايضا باقي انواع السي فوود مثل الجمبري والاستاكوزا والكابوريا. ويفضلون تناول المشروبات التي تحتوي على السي فوود, ويحبون تناول اللحوم البيضاء مثل قطع الفراخ المشوية او المقلية.

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج السرطان

ننصحكم بالابتعاد عن المأكولات التي يصعب هضمها والتي تسبّب الغازات. تناولوا أطعمة غنيّة بالكالسيوم مثل صفار البيض والزباديّ والمحار والبقلة. على الرّغم من حبّكم للحلويات، امتنعوا عن الإفراط في تناول الشوكولاته، إذ إنّ ذلك لن يساعدكم على خسارة الوزن الزائد.

برج الأسد

الهدايا التى يحبها برج الاسد

وهو برج ناري وعاطفي ورومانسي يعيش بالحب ولل حب وهو من الابراج المخلصة
وإذا كان حبيبك من برج الأسد فيمكن ان تهديه باي شيء يكون من اللون الذهبي فمثلا ساعة أو زراير القميص الذهبية هي الهدية المثلى
أما إن كانت حبيبتك من برج الأسد فيجب ان تهديها بهدية ذات الطابع الارستقراطي مثل الحلي المصنوع من الماس .
مولود برج الأسد يهتم كثيراً بالأناقة والوقار ويخصص أهمية كبيرة للحب والإعجاب . يحب أن يوحي للآخرين بالاحترام وعزة النفس ويختار دوماً الأسلوب الغريب الذي يجسد شخصيته . والهدايا التي يعشقها مولود برج الأسد هي قضاء إجازة في بلد حار مثل مصر أو إسبانيا أو إيطاليا أو المغرب . كما يحب تلقي أكسسواراً أو مستحضراً من ماركة شهيرة مثل ديور Dior أو لويس فويتون Louis Vuitton أو شانيل Chanel . يعشق الأشياء الذهبية (المرايا، المجوهرات...) وأوشحة الكاشمير، وتناول العشاء في مطعم أنيق على ضوء الشموع . لا يحب مولود الأسد تلقي هدية غير موضبة كما يجب ، أياً كانت .
سنحدّد لك أبرز ما يحبّ ويقدّس مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية: العائلة، الحبّ والفخامة !
الهدية المثالية : ملابس أو أحذية أو حقائب أو نظارات شمسية أو إكسسوارات ذات ماركات عالمية .

الألوان المفضلة لدى مواليد برج الاسد


ألوانه المفضلة هي الأبيض الناصع أو الأسود الحالك ، وألوان الشمس أي الأصفر والبرتقالي والذهبي .

الاطعمة والوجبات المفضلة لدى مواليد برج الاسد

مواليد برج الاسد يتأثرون بالشمس وطبيعتهم كما نعرف نارية, ولذلك فالاطعمة التي تناسب طبيعتهم يأتي في مقدمتها اللحوم الحمراء وخاصة من نوعية اللحم الضاني فيحبون تناول الكفتة المشوية والكباب والطرب والشاورمة بأنواعها. وكثير منهم يفضل الوجبات السريعة التي تحتوي على لحوم حمراء. لا يميلون بطبيعتهم لتناول الخضراوات فهم ليسوا نباتيين في طبيعة الاكلات التي يفضلونها. يميلون اكثر للاطعمة التي تحتوي على عناصر غنية بالبروتين الحيواني.

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج الاسد

إنّ أبناء هذا البرج الناريّ بحاجة إلى الكثير من الكاربوهيدرات التي تمدّهم بالطاقة ليومهم الحافل. فلا يُمكن اعتماد نظام غذائيّ خالٍ من السكّر في هذه الحالة. نقترح عليكم تناول حليب الماعز الغنيّ بالبروتين للمحافظة على طاقتهم العالية. لحماية قلوبهم وأنظمتهم العصبيّة. ننصح الأسود بتناول الخبز والتين والحامض والخوخ والهليون وصفار البيض. إنّهم بحاجة إلى تناول الكثير من اللحم للمحافظة على صحّتهم، خصوصاً على الكبد !

برج العذراء

الهدايا التى يحبها برج العذراء

وهو برج مفكر ودائم التحليل فقد يكون الكتاب هو من أحلى الهدايا التي تقدم إلى هذا الرجل
أما إن كانت امرأة فيمكن ان تهديها أي هدية للمنزل .
مولود برج العذراء حساس جداً، ولا يعبّر كثيراً عما يجول في خاطره ، وإذا عبر عما بداخله فإنه يتعمد الاقتضاب والدقة من خلال ملاحظات صغيرة أو كلمات مختارة بعناية . إنه متحفظ ، دقيق ، يهتم كثيراً بالأنشطة اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، مثل الخياطة والرسم ، والزخرفة ... ويهتم كثيراً بأسلوب العيش الصحي . والهدايا التي يحبها مولود برج العذراء هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف المحمول أو جهاز البالم Palm . يحب أيضاً تلقي دروساً في الرسم أو التطريز أو الحصول على مجموعة من الزيوت العطرية ، أو الفاكهة والخضار العضوية ، أو جلسات تدليك . لا يحب مولود العذراء الألعاب النارية أبداً فهو يجد أنها تصدر الكثير من الضجة ولها صفة مسرحية جداً .
الرياضة، الأكل الصحّي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته أو التعرّف اليها عن كثب. 
الهدية المثالية هى بعض الأجهزة الرياضية أو الكتب التي تتطرق إلى الصحة النفسية والجسدية .

الالوان المفضلة لدى مواليد برج العذراء


ألوانه المفضلة هي القشدي، والأخضر، والرمادي .

الاطعمة والوجبات المفضلة عند مواليد برج العذراء

مواليد برج العذراء ترابيون في طبيعة برجهم ويتأثرون من كوكب الزهرة وعطارد ولذلك تجد من اهم الاطعمة التي تناسب امزجتهم وطبيعتهم هي الاكلات التي تحتوي على عنصر الفوسفور والماغنسيوم وتشمل الاسماك بكل انواعها, والاكلات التي تحتوي على البقوليات مثل اللوبيا والفاصوليا الخضراء والفاصوليا البيضاء والعدس والكشري. ويفضل كثير منهم وجبات مثل اللحوم البيضاء واللحم الاحمر الخفيف غير الدسم. اغلب مواليد برج العذراء لا يفضلون تناول الطعام خارج البيت ولا يفضلون الوجبات السريعة الا للضرورة.

الطعام الذى يحتاجه مواليد برج العذراء

إنّ أصحاب هذا البرج بحاجة إلى تناول الأطعمة المناسبة لدعم أنظمتهم العصبيّة وأمعاءهم. نصيحة لهؤلاء أن يتجنّبوا مشتقّات الحليب مثل الحليب والمثلّجات، كما أنّهم بحاجة إلى الألياف ودهون أوميغا (لتغذية الدماغ) الموجودة في الأفوكادو والبيض والسّمك وثمار البحر.

برج الميزان

الهدايا التى يحبها برج الميزان

وهو برج هوائي وهذا البرج يحب كل ماهو جميل وهو برج يحب الموسيقى والفن بشكل عام فتكون تذكرة إلى احدى الحفلات من احب الهدايا إلى هذا الرجل
أما إن كانت امرأة فتكون دعوة عشاء في مكان مفتوح امام الخضرة وسماع الموسيقى هي من أجمل الهدايا .
مولود برج الميزان يعشق اكتشاف الآخر . إنه يحب إقامة العلاقات العاطفية أو المهنية أو الاجتماعية ، ويعرف كيف يعقد اللقاءات الودية وتوليد الأجواء الجميلة . إنه إنسان يحب التلقي ويعرف كيفية التعاطي مع الآخرين بلباقة زائدة . والهدايا التي يحبها مولود الميزان هي كل ما له علاقة بالمنزل مثل إناء ، نبتة مزهرة ، مجموعة من الأطباق ، كتاب ... كما يحب الهدايا التي تدفعه إلى الاعتناء بنفسه مثل أحمر الشفاه ، والوشاح ، والمستحضرات التجميلية . لا يحب مولود الميزان المنحوتة التي تمثل الناسك المتوحد. فهذا عكس شخصيته تماماً .
لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالعاطفية وحبّ الاتّحاد بالذات والاسترخاء  فإنّ الهدايا التي حتماً ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس. ننصحك مثلاً بقسيمة لجلسة تدليك، برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضّل لديهم أو ربّما بطاقة لحفلته .
الهدية المثالية هى ملابس على الموضة أو عطور ومستحضرات تجميل جديدة .

الالوان المفضلة لدى برج الميزان


ألوانه المفضلة هي الوردي الشاحب ، والأزرق ، والبيج ... أي الألوان التي لا تؤذي النظر .

الاطعمة والوجبات المفضلة لمواليد برج الميزان

مواليد برج الميزان يتأثرون بشكل اساسي بكوكب الزهرة كوكب الذوق والجمال وهم هوائيون في طبيعتهم . ويتشابهون كثيرا في حسهم تجاه الطعام مع مواليد برج الثور لكن الفارق بينهم وبين مواليد برج الثور هو ميلهم اكثر لتناول الوجبات السريعة وجرأتهم في تناول الاطعمة الجديدة والغريبة عليهم في حين ان مواليد برج الثور تقليديون في الوجبات التي يتناولونها ولا يجربون تناول اطعمة جديدة او غريبة عن المعتاد الذي يعرفونه.

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج الميزان

يحتاج هذا البرج الهوائيّ إلى تناول أطعمة تغذّي نظامه العصبيّ وتمنع تقلّب المزاج. وعلى كلّ أبناء البرج الهوائيّ أن يتجنّبوا القهوة، فهم بحاجة إلى المحافظة على توازن الدورة الدمويّة، من خلال اعتماد نظام غذائيّ نباتيّ مليء بالبازيلاء والذرة والسبانخ والزبيب واللوز والرزّ الأسمر ودقيق الشوفان. تناولوا أيضاً ثمار البحر للتزوّد بحامض الأوميغا 3. 

برج العقرب

الهدايا التى يحبها برج العقرب

هذا البرج عملي ورومانسي في نفس الوقت ولكنه طموح جدا
وإذا كان حبيبك من برج العقرب فيمكن ان تهديه باي هدية تكون لها علاقة بطبيعة عمله
أما إن كانت امرأة فهي كل ما تتمناه هو رضا حبيبها ومع ذلك فهيا تعشق اللؤلؤ والماس فعليك بالذهاب إلى الجواهرجي على التو .
يسعى مولود برج العقرب وراء العمق في الأشياء ، ولذلك نجده يصل إلى حد التطرف في كل شيء يقوم به . المهم هو أن ينجح شيء واحد على الأقل في أن يجعل قلبه ينبض بقوة أكبر . وإذا لم يستطع العثور على هذا النبض في نشاط معين ، يذهب للبحث عنه في النزاع والاستفزاز ، وذلك كملجأ أخير ضد الملل والضجر . والهدايا التي يحبها مولود العقرب هي الولاّعة الجميلة للعب بالنار ! وكتاب حول التحليل النفسي . كما يحب التوابل التي تضفي النكهة على الحياة ، وقلم الكحل لجعل النظرة ساحرة فعلاً . يحب أيضاً حبل القفز، والروايات الرومنسية ، والأفلام المشوقة (مثل أفلام هيتشكوك وأغاتا كريستي وأرسين لوبين) . لا يحب مولود العقرب تلقي أرنباً مصنوعاً من البورسلين الفاتح . فهذه هدية ساذجة جداً بالنسبة إليه .
إيّأك أن تختاري لهذا البرج عزيزتي هدية من عالم الحشرات! فحتّى ولو كان مواليد هذا البرج يحملون اسم العقارب الاّ أنّهم يتميزون بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة. ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً. 
الهدية المثالية هى حافظة أوراق أو حقيبة عمل أو دفتر لتدوين اليوميات .

الالوان المفضلة لدى مواليد برج العقرب


ألوانه المفضلة هي الأسود ، ولاسيما المتناقض مع ألوان دافئة مثل الفوشيا والأحمر والبرتقالي .

الاطعمة والوجبات المفضلة عند برج العقرب

مواليد برج العقرب مائيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب المريخ وبلوتو الذي يعطيهم حاسة التذوق للتوابل والفلفل والملح. يحبون الطعام جدا ويجدون لذة في تناوله ببطء ولا يعتبرون الطعام مجرد وجبات ضرورية لدفع الجسم بالطاقة اللازمة للنشاط العادي بالحياة. مواليد برج العقرب يعتبرون الطعام شئ له لذة يجب ان يشعروا بلذة اثناء تناولهم اياه وشهوتهم للطعام كبيرة ولذلك فهم معرضون اكثر من غيرهم للسمنة والوزن الزائد. كثير من مواليد برج العقرب لديهم نوع من الوسواس الذي يجعلهم لا يحبون تناول الوجبات السريعة او حتي الوجبات العادية خارج المنزل, ويفضلون تناول وجباتهم المطبوخة داخل مطبخ البيت حتي يضمنون نظافتها وصحتها.

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج العقرب

يحتاج هذا البرج المائيّ إلى شرب ثمانية أكواب ماء يوميّاً ـ على الأقلّ ـ للمحافظة على الصحّة. أبناء العقرب يُحبّون المأكولات الخالية من الكولسترول والزنك، مثل المحار والحلزون والتين والأفوكادو. يُمكن لهؤلاء السيطرة على تقلّباتهم المزاجيّة عبر تناول التوت البريّ والفراولة والجبنة البيضاء والبصل والجزر الأبيض والهليون.

برج القوس

الهدايا التى يحبها برج القوس

احدى الابراج النارية المتفائلة هذا الرجل سيقدر أي هدية تهديها له ومن احب الهدايا هي أي شيء جديد ولا يكون تداول في السوق حتى اليوم
أما إن كانت امرأة فعليك ان تهديها باغلى الهدايا وإلا وقعت في الخطأ ويمكن ان تسألها فهي عملية جدا .
مولود برج القوس أشبه بالمصباح الذي يضيء في البعيد ويبعد عتمة الشتاء . إنه حساس لكل ما يراه من حوله ، ويحب توسيع آفاقه الخارجية ، من خلال قراءة الكتب أو السفر، وافاقة الداخليه من خلال علم الاجتماع والفلسفة والروحية . يحب دوماً الذهاب أبعد قليلاً ويمكن أن يتم ذلك من خلال رياضات مثل السباحة أو المشي . يحب مولود القوس قضاء إجازة استكشافية في بلد يهمه ، أو تلقي تمثال لبوذا ، أو مجموعة من عيدان البخور ، أو أحذية للمشي ، أو قطعة من المجوهرات العرقية ، أو حقيبة للظهر مليئة بالجيوب ، أو ستارة صينية ... لا يحب مولود القوس أبداً تلقي خفاً لانتعاله في المنزل . فهذه هدية سخيفة وعادية جداً برأيه .
لأنّه من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة إنّ الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى .
الهدية المثالية هى تذكره سفر إلى مكان مثير أو كتب عن السياحة والسفر أو تذكارات من دول نائية .

الالوان المفضلة لدى مواليد برج القوس

ألوانه المفضلة هي الكحلي ، والخوخي ، والأزرق الفيروزي .

الاطعمة والوجبات المفضلة عند مواليد برج القوس

مواليد برج القوس ناريون في طبيعتهم ويتأثرون بالشمس وكوكب المشتري. يفضلون تناول وجبات متنوعة وخفيفة ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها ولكن يستلذون بطعمها ويحبون تناول الطعام الذي يستمتعون بتناوله . ويتناولون طعامهم بسرعة مقارنة بغيرهم. كثير منهم يفضل تناول الوجبات السريعة خارج المنزل. وكثير منهم يفضل تناول اللحوم الحمراء بأنواعها, ولا يفضلون تناول البقوليات. عدد قليل منهم يفضل تناول الخضراوات والسبب في ذلك هو حرصهم على الرشاقة وعدم السمنة. اغلب مواليد برج القوس يمارسون الرياضة ولذلك يحرصون على تناول العصائر الطازجة ولذلك ننصحهم بالتقليل من الاعتماد على الوجبات السريعة الغنية بالدهون والدسم.

الطعام الذى يحتاجه مواليد برج القوس

يحتاج أبناء القوس إلى تناول أطعمة جيّدة للكبد وتجنّب الإفراط، نظراً إلى أنّهم يُحبّون الصلصات الدسمة والشوكولاته والسكّر. إنّهم بحاجة إلى تناول مأكولات غنيّة بالبروتين مثل البنجر والطماطم والخوخ والدجاج والسمك.

برج الجدي

الهدايا التى يحبها برج الجدى

هذا الرجل يحب الهدايا التي لها قيمة وذات طابع تكنولوجي لإنه دائما يفكر في المستقبل فمثلا جهاز لاب توب أو أي شيء من هذا القبيل . أما إن كانت امرأة فتذكرة إلى أي دولة تحبها بالاقامة تكون أفضل .
إنه أول برج في الشتاء ، ويحب التقوقع في شيء يحميه من قسوة العالم . لكن أصدقاءه يؤكدون أنه إنسان ودود وجدير بالثقة . متحفظ عموماً ، ولا يثق بسهولة في الآخرين ، ولا يخاف من الوقت الذي يمرّ . الهدايا التي يحبها مولود الجدي هي التحف القديمة المصنوعة من الخشب المعتّق ، كتب التاريخ ، الساعات القديمة ، أو النباتات المزروعة في أواني صغيرة ( ليراقب نموها ويعتني بها مع مر الفصول ) .
هذا البرج الذي يبحث عن الحياة السهلة ويترك الخيال لأهله وينتصر بنفسه للمنطق، ننصحك بأن تقدّمي له هدية متعدّدة الاستعمالات أو هدية تصدمه لناحية عمالنيتها وتسهيلها لحياته. 
الهدية المثالية هى التحف أو الأواني الصينية أو الانتيكات .

الالوان المفضلة لمواليد برج الجدى

ألوانه المفضلة هي الألوان الرزينة التي لا تبطل أبداً مثل البني والرمادي والبنفسجي .

الاطعمة والوجبات المفضلة عند مواليد برج الجدى

مواليد برج الجدي ترابيون وتقليديون في طبيعة برجهم ويتأثرون بكوكب زحل. اغلب مواليد البرج يميلون للاطعمة والوجبات الاعتيادية التي يتم طهيها بمعرفة الامهات او الطباخات داخل البيت ولا يفضلون تناول الطعام خارج البيت تحت اي ظرف من الظروف واذا حدث ذلك تجدهم اكثر الناس انزعاجا من الاجواء والصخب المحيط في تلك المطاعم واقل الناس شهية لهذا النوع من الاطعمة. هم يفضلون تناول الاطعمة الدسمة والتي تحتوي على البقوليات والنشويات مثل الارز والمكرونة واللوبيا والفاصوليا والبسلة الخضراء والبامية. ويحبون تناول المكسرات بين الوجبات ويفضلون تناول اكواب من الماء اثناء تناول الطعام. وجبات مواليد برج الجدي يجب ان تكون منتظمة وفي مواعيد محددة كل يوم ووسط الاسرة او بمفردهم .

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج الجدى

يحتاج هذا البرج الأرضيّ إلى دعم عظامه وأسنانه، عبر تناول أطعمة غنيّة بالكالسيوم، مثل البرتقال والحامض والسبانخ والذرة والشوفان والنخالة والرز الأسمر. لأصحاب هذا البرج أن يتناولوا أيضاً السلطات الطازجة والفاكهة والخضار والبروتين الموجود في السّمك والبيض.

برج الدلو

الهدايا التى يحبها برج الدلو

برج الدلو هو برج هوائي ولا يحب الهدايا التقليدية ولا أي شيء تقليدي فاختاري له هدايا غير عادية
أما امرأة برج الدلو فلا تهاون في الهدايا ذات القيمة المادية الغالية فتكون ساعة غالية أو أي شيء اخر غالي الثمن .
يحب مولود الدلو المجموعات والنوادي والصحبة ... لكي يشعر أنه مختلف . فالتبادل ، بالنسبة إليه ، يرتكز على الاختلاف . إنه مثالي ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل . يحب المساحات الفسيحة التي تشعره بالارتياح . والهدايا التي يحبها مولود الدلو هي مستحضرات التجميل المشهورة ، الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية ، الكتاب الذي يتناول الهندسة المعمارية ، الوشاح المطبع برسوم هندسية ، أجهزة الراديو المتطورة ، أو حتى رحلة في الطائرة المروحية .
لأنّك نادراً جداً ما تجدين مولوداً ينتمي الى هذا البرج لا يعشق الفنون على أنواعها ولا يقدّس الحياة الروحانية، ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة .
الهدية المثالية هى هدية مصنوعة منزليا أو شيء قديم من محل للخردوات والانتيكات أو منسوجات مطرزة .

الالوان المفضلة لدى برج الدلو


ألوانه المفضلة هي الكاكي مع الوردي، أو الخوخي مع الأزرق .

الاطعمة والوجبات المفضلة عند مواليد برج الدلو

مواليد برج الدلو يتأثرون بكوكب التغييرات اورانوس وطبيعتهم كما نعرف هوائية, ولذلك فالاطعمة التي تناسب طبيعتهم يأتي في مقدمتها لحوم الطيور, والوجبات السريعة مثل الشاورما واللحوم الحمراء والهامبورجر والهوت دوج وقطع البطاطس المقلية بالزيت. وكثير منهم يفضل الوجبات السريعة التي تحتوي على لحوم حمراء. لا يميلون بطبيعتهم لتناول الخضراوات لكنهم يحبونها لتكون من ضمن وجباتهم على فترات. يميلون اكثر للاطعمة الجديدة على مجتمعاتهم وجديدة فهم يحبون تجربة الاكلات الغريبة اثناء السفر الي بلد اجنبي ويجربون اكلات الشعوب الاخري.

الطعام الذى يحتاجه مواليد برج الدلو

لأبناء هذا البرج الهوائيّ نصيحة بتناول أطعمة مفيدة للدورة الدمويّة. لذلك، من المحبّذ الابتعاد قدر الإمكان عن الحلويات. من المعروف عن برج الدلو أنّه يحبّ المشروبات الغازيّة، إلا أنّها مضرّة بالصحّة. على أفراد الدلو المحافظة على توازن الدورة الدمويّة، عبر تناول السّمك والكركند والتونا والسبانخ والذرة واللوز والجوز والكمثري.

برج الحوت

الهدايا التى يحبها برج الحوت

البرج الرومانسي فيكون للراجل أي هدية ذات طبع رومانسي مثل الورد ودعوة للعشاء كافية
أما امرأة برج الحوت فتكون العطور هي أفضل الهدايا لها .
يسعى مولود برج الحوت دائماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لتحقيق ذلك . وإذا عمل بكدّ واجتهاد ، يكون ذلك بسبب شوقه إلى إجازته المقبلة قرب شاطئ البحر أو دروس اليوجا الذى يحبه كثيرا . والهدايا التي يحبها مولود الحوت عموماً هي كتب الشعر التي تدعو إلى الحلم، أو رحلة إلى منتجع صحي للاسترخاء، أو مجموعة من عيدان البخور بروائح الصنوبر والكرز، أو آلة تصوير لالتقاط لحظات الحياة . لا يحب مولود الحوت تلقي هدية من الرخام أو المعدن الثقيل . إنه يفضل الأشياء الخفيفة والمرنة .
لأنّ مواليد برج الحوت هم الأقرب الى عالم الرومانسية والشعر، ننصحك بالهدايا الخاصّة والعاطفية التي تمسّهم. لذا إبتعدي عن إطارات الصور والأكسسوارات وركّزي على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة.
الهدية المثالية هى ببساطة يمكن أن تشتري لهم أي شيء ، إذ سيحبونه على الفور .

الالوان المفضلة لدى مواليد برج الحوت


يحب إجمالاً الألوان الفاتحة والأقمشة الشفافة . ألوانه المفضلة هي الأزرق العميق والأخضر العميق ، والظلال القزحية ، والانعكاسات الشفافة .

الاطعمة والوجبات المفضلة لمواليد برج الحوت


مواليد برج الحوت مائيون في طبيعة برجهم ويتأثرون من كوكب نبتون الحالم الازرق ولذلك تجد من اهم الاطعمة التي تناسب امزجتهم وطبيعتهم هي الاكلات التي تحتوي على عنصر الفوسفور والماغنسيوم والكالسيوم وتشمل الاسماك بكل انواعها, والاكلات التي تحتوي على الكالسيوم مثل البيض والجبن القريش والجبنة البيضاء. ويفضل كثير منهم وجبات مثل اللحوم البيضاء مثل الفراخ. اغلب مواليد برج الحوت لا يفضلون تناول الطعام خارج البيت ولا يفضلون الوجبات السريعة الا للضرورة ولكنهم يعشقون الاكل في مطاعم الاسماك المشهورة.

الطعام الذى يحتاجة مواليد برج الحوت

بما أنّ هذا البرج مائيّ، فإنّ صاحبه بحاجة إلى تناول الأطعمة المفيدة للدم والكبد والدّماغ. إنّهم بحاجة إلى أطعمة غنيّة بالحديد والبروتين مثل لحم البقر والعجل وصفار البيض والمحار والحبوب الكاملة والشعير والفول المجفّف والسبانخ والبصل والخسّ والزبيب والتمر.
تعليقات الفيسبوك
1تعليقات جوجل

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم،

    مرحبًا، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان Sunshine Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وها أنا سعيد اليوم، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp: +919233561861

    شكرًا.

    ردحذف