أقوى الأبراج شخصية واضعفها بالترتيب

هل تتمتع بقوة الشخصية ؟ هل لديك طباع حاد’ فى شخصيتك ؟ هل تتميز بحضور قوى مقارنة بالآخرين ؟ من المعروف الان أن الابراج الفلكيه تستطيع معرفة اذا كنت ذو شخصية قوية أم شخصيتك ضعيفة . تعرف معنا اليوم على اقوى الابراج شخصية بالترتيب .
أقوى الأبراج شخصيةً وأكثرهم حدةً وجبروتاً هم الحمل والعقرب والسرطان والاسد وإليك التفاصيل التى تفيدك كثيراً عندما تتعامل مع أى برج من الابراج .

شخصية برج الحمل

يبدو مواليد برج الحمل ودودين وهادئين من الخارج ولكنهم ممتلئون طاقة وحيويّة من الداخل ، فَهُمْ يتمتّعون بشخصيّة قوية تحب المجازفات ولا تخلو من الخوف . مواليد الحمل بطبيعتهم يبحثون عن التحديات التي غالباً ينجح فيها بسبب صفاته القيادية والثقة بالنفس والشعور بالأمان . يتميز مواليد الحمل بصراحه مطلقة من دون خجل ، ولكنّهم في المقابل لا يقتنعون بسهولة . ويتصف بأنه أعلى برج فى الثقة بالنفس .

شخصية برج العقرب

القوة هى عنوان مولود برج العقرب ، ولكن بشكل مختلف عن الأبراج الأخرى ، فهو بطبيعته مثابر ومغرور لا يعرف الإستسلام مهما تراكمت العوائق والظروف في وجهه . بالاضافة الى أنّه لا يهتم بالعاطفة على الإطلاق ، ويجد كلّ المحيطين به صعوبة في التعامل معه فى الحياه اليوميه ، كما أنّه ليس من السهل إضحاكه أو إبكاؤه أى ليس من السهل التأثير على مشاعره . ويتصف بأنه البرج الأكثر قوةً بين الابراج .

شخصية برج السرطان

رغم طبيعته المزاجية والمتغيّرة ، إلا أنّ مولود برج السرطان يتمتع بقوّة الشخصية أيضاً . هذه القوة تكمن في ثقته بنفسه وقدراته الشخصية ، الأمر الذي يجعل من طموحه كبيراً لا يعرف أي حدود . وعلى العكس من ذلك يصبح ضعيف الشخصية ومحتاج للآخرين فى حالة أصدقائة أوشريك حياته فى الحب ، كما أنّه يحب المثاليات والاخلاق الحسنه والمُثُل العُليا ولا يسكت على الخطأ إطلاقاً .

شخصية برج الأسد

إنّه برج الاسد المعروف بشخصيته القوية ، فهو جاهزٌ دائماً لإرشاد الجميع وتقديم النصائح ، حتى لو لم يطلب أحد منه ذلك . على الرغم من أنّه يفرض نفسه في معظم المواقف اليومية ، إلاّ أنّه دائمأً ما ينجح في كلّ ما يتولاه ويتحمّل المسؤولية بشكل كبير . أمّا نقطة القوة الأبرز فى شخصيتة التي تميزه عن الآخرين ، فهي الكاريزما ( الحضور القوى ) والموهبة التي يتمتّع بها فطرياً . ويتصف بأنه البرج الأكثر غروراً بين الأبراج .

لايمكن القول أن أحد الأبراج أقوى من الآخر أو مميز أكثر من الآخر لأن كل برج له مميزاته وعيوبه وهناك شئ يتميز به برج ولا يستطيع القيام به البرج الاخر . ولكن فى الأربعة أبراج السابقة وجدنا أنهم الابراج الاكثر حدةً وسيطرةً أثناء وجودهم فى المواقف المختلفه .
هذا لا يعنى ان الابراج الاخرى ضعيفة الشخصية ولكن هذا يعنى ان هذه الابراج الاربعه هى الاكثر سيطرةً عندما نتكلم على الناحية السلوكية والاجتماعيه . هذه الابراج ليست الافضل بل الاقوى فى الحضور والسيطرة على غيرها بسبب صفاتهم القيادية والثقة بأنفسهم كبيرة جداً .
يتميز باقى الأبراج بالعديد من الصفات العقلانية والهادئة والذكية التى يفتقدها هؤلاء الأشخاص أصحاب الشخصيات المسيطرة والقوية . كل برج له الصفة الاساسيه المميزة له والتى تجذب الناس إليه أو تنفر الناس منه . عليك أن تعرف شخصيتك وشخصية من حولك لتعرف كيف تتعامل مع كل واحد منهم وليس لكى تقيمهم من هم الأقوى . لأن كلمة الاقوى يصعب تحديدها هل الاقوى فى جسمة ؟ أم الاقوى فى عقلة وتفكيره وذكاءة ؟ أم الاقوى فى سيطرتة وثقتة بنفسة وحضورة ؟ أم الاقوى فى كثرة معلوماته ؟ أم الاقوى فى حصولة على الكثير من المال ؟ أم ماذا ؟ فكل برج له قوة فى مجال أو صفة معينه . اقرأ المزيد من الموضوعات على موقعنا لتعرف المزيد من المعلومات .
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 comments:

إرسال تعليق